Partager cette annonce sur

     

Flux rss

 

Annonce déposée par Ganoun Brahim le 29/03/18

Informations générales

Ville : Alger

Détail de l'annonce

، في عام 2011. كمثال على هذا، هنا في أمستردام في هولندا.
هذه الشركة هي أول منصة على الإنترنيت لمشروع التمويل التشاركي crowdfunding المتخصص في الهواتف الذكية Smartphone. المفهوم بسيط : لتعزيز أي فكرة، بالإمكان نشرها على هذه المنصة.إن اعجبت الآخرين فانهم سيساهمون بتمويلها، اما الشركة فانها ستتولى التطوير. خلال أشهر قليلة، 300 مستثمر ساهموا في هذه المنصة من كافة أنحاء العالم.
أرنولد ديكر، مؤسس SELLANAPP يقول : “ في عصر الإنترنت، العثور على مئة شخص يسهمون بمبلخ خمسة يورهات ، أسهل من العثور على شخص واحد يعطيك 500 دولار لتنفيذ فكرة ما.”
أربعة موظفين في أمستردام، ستة مطورين ومصممين في فرنسا وأوكرانيا، الشركة تأسست من خلال نظام التمويل التشاركي crowdfunding.
أرنولد ديكر يضيف قائلاً : ” أكثر الجوانب المثيرة للاهتمام في crowdfundingالتمويل التشاركي هو التصويت باموالك. بدلا من القول أحب هذه الفكرة، أو هذه الفرقة ، أو هذا المنتوج، انت تسهم في تمويله.. الجانب الاخر هو الإشتراك في مخاطر المساهمة مع الكثير من الأشخاص. “
لمعرفة المزيد عن التمويل التشاركي crowdfunding ، التقينا باحد أفضل الخبراء في هذا المجال.
بسبب الأزمات المالية، الحصول على تمويل من المصارف اصبح امراً صعباً. ميزة نظام التمويل التشاركي هي تمكن أصحاب المشاريع من الوصول إلى أنواع أخرى من التمويل، كرأس المال الاستثماري أو دعم الأعمال.
أوليفيه غايدا ، شريك مؤسس لشبكة التمويل التشاركي الأوروبية يقول:
“للحصول على هذا النوع من الإستثمار، مفهوم شركة التمويل التشاركي crowdfunding هو التقليل من مخاطر الاستثمار من خلال مساهمة المستثمرين الآخرين.”
هناك حوالي مئتي منصة للتمويل التشاركي crowdfunding في أوروبا. قبل التوجه إليها يجب التعمق بفكرتك وبكيفية تقديمها.
اوليفيه غايدا: “يجب أن تكون قادرا على بيع فكرتك عند العرض التقديمي على منصة crowdfunding التي غالبا ما تقتصر على شريط فيديو قصير وبعض السطور.، انه المفتاح”.
أرنولد ديكر يقول:“مفاتيح نجاح حملة التمويل التشاركي crowdfunding هي: البساطة: فالسرد البسيط يصل إلى أكبر عدد من الأشخاص.
المزيد من وسائل الإعلام يعني المزيد من الأموال. عليك استخدام كافة
قنوات الاعلام المتاحة.
ثالثاً، ، التعامل بجدية مع الذين استثمروا في فكرتك… لأنهم سفرائك في المستقبل.”

Contact annonceur

Ganoun Brahim
Tel :

Gestion de l'annonce

Statistiques de l'annonce

Nombre de vues : 237
Dernière visite le : 13/10 à 17:25
Référence : 28294
Envoyer l'annonce à un ami :   
 
  • uyt